أول كأس أمم أفريقية للفراعنة عام 1957 بالسودان
جمعت صورة نادرة نجوم المنتخب الوطنى الفائز بأول كأس للأمم الأفريقية 1957 بالسودان، ويظهر حنفى بسطان والديبة ومحمد لطيف أثناء استلام كأس أول دورة أفريقيا، فى لحظة تتويج منتخب مصر فى القارة السمراء.
من صفحة الاستاذ محمد حلاوة 🚨 إلي من يهمه الآمر .. تاريخي هام .. يُعرض للمرة الأولي حيدر " المُدلس " و التتش (( تأديب و تهذيب و ...
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق